Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
[Amine.G].over-blog.com

حِسْ لِكْلَامْ

نص الشهوة كلامْ

Publié le 26 Janvier 2019 par Amine Gallah & Saief Ezzine

أحكي نص الشهوة كلامْ
و نص الفعل تخمامْ
و نص البدر تْمَامْ
ونص الثنية صاحبْ
و دنيا في كتابْ
استكفى بلّي حضرْ
و فوتك ملّي غابْ
بالك بيك كفر ومنّك تابْ
تي محسوب كانت أياماتْ
و خسارة ساعاتْ
عشقه حسابات
آش كان عليك في نُصْ النُصْ
تنسى إلي فات وماتْ
و احلم لا سما تحدِّكْ
و سابق الريحْ 
إذا هْفتِتْ يِشدّكْ
وهات طرطوشه يدِّكْ
تهبلني كي تْنِزْ بعرقكْ
و يدّي في يدّك نُصِّينْ
و جمع النْصين محبْهْ
و عين عالعين رفّتْ
علاش كل ما تتفكّرني تِتْلَفِّتْ
انحبّك تتشعبط في سحابهْ
شاحت من ماها خَفِّتْ
أحكي للمِبْلِي المُخُبِّي
أحكي غشاشر حلماتكْ
بالنفس و حرارة كلماتكْ
بشهقة صوتك في غناياتكْ 
ٱحرق فرططّو خطواتكْ
و إيجا عنقني
إنحبّك تمرجني
ادّرجح غشيره في حضنيِ
و فرّتلي المنظم في قجري
ولّيلي صبيه زعبانهْ
وصوّرلي مكّه عريانهْ
وعاركني من غير دوانهْ
نص لعمر هبالْ
و نصّو تهرويله ورا حلمهْ
وبرّا الدنيا ما عندهاش كلمهْ 
كون انت الكلمة و انا نَصّكْ
كون انت النَّص و انا نُصِّكْ
كون ليا النُّص و انا كٌلّكْ
كون فيّا و نسكن فيكْ 
ديار معمّرة بخنّار مِنسي
و عينيك هوما بيبان عرسي
وبرا الدنيا معندهاش كلمهْ
توعد و ماتوفيشْ 
تاخذ و ماتعطيشْ
توجع و ماتداويشْ
تضيّع و ماتلاقيشْ
انتي دنيتي و انت ليا النغمهْ
حتى كان ضيّعت الكلمهْ
بالسكات نلقاك في قلبي وشمهْ
----------------------------------------------------------
وبغزرة تنحر من شفرك تطير الحشمة 
ونكمل الشطر في عمري
ونزيد شيبة في شعري برشمة 
وخلي نمشيو 
نبدلو لخطاوي 
وننساو الوقت علاش ناوي 
خاطر انا نحب شطر عشقة 
والشطر لاخر بشبعة شهاوي

أحكي وخليني نتنفس روايحك بحذاك

أحكي شطر لكلام 
وخلي شطرو يسكت بش يهواك 
ويتسمى تخلويضة عقاب الليل 
تزيليفة تسخن ومن روحي لعرق يسيل


ماتمشيش 
واقعد مرشوقة في قلبي ترص 
وخليني نعشق سكاتك 
ونخاف مالحس 
وهاني ممحون كل ما بيك نحس 
تي خليها نص بنص

نص القمرة بتمامها هلال 
ونص تعنيقة عشقة حلال 
ونص غطسة في شطوط عيونك اشنع مالهبال


زيدني نص الدرجين 
وخوذ نص مكتوبي الي عالجبين 
وخوذ نص دقيقة 
وخوذ كل لحقيقة
لحقيقة الي مانجمتش نحكيلك عليها 
الي حبيتك تكون انت هي وماكش فيها
وقداش حبيتك تغزر بش تعريلي هبالي بيك 
وقداش حبيت نظفرلك شعرك ويربطني فيك

ونكملو نص الثنية جري تحت لمطر 
ونشبو من بقعة لبقعة وماتوفاش ثنية سفر
صورناها بطراطش حديثنا 
زرعناها قرنفل بطشاش توشويشنا
وقت تقرس مالنسمة وتتخبى عندي

في زناقي قلبي وشوارع روحي 
خاطر مانحبش شطرك ليا 
نحبك كان لروحي 
زعبانة تسرقلي حروفي 
تخليهم بالسيف عليك يحكيو 
وعلى فراقك يبكيو


كون الت الكل وانا نصك 
كون انت البلوة وانا نحبك 
كون انت لوجيعة وانا نسبك 
كون انت لحنانة وانا سر في عبك
كون انت الدنيا وانا ترابك 
كون انت الغصرة وانا كل احبابك


وكون الي توعد وماتوفيش 
الي تسلطني حتى كي ماتغنيش 
كون البلوة الي كي تغلبني ماتسيبنيش 
كون لحكاية الي نكتب عليها تعريني ماتغطينيش 
والي قد ماعملت ديما تغلبني وماتعتقنيش


وخليك تكون كعبة التوت المشتهية 
وخليك تكون صيحة بلاش سكوت منسية 
وخليك تكون حشمة زمنية 
وخليك تكون صبية مقدية


وخلينا نقسمو كل شي بالشطر 
ناخو دلالك ونخليلك الزين والسر
وبرة الدنيا منا غارت 
وايامها زادت دارت
مدام روحي روحك انت هي اختارت

خليني منك مانبراش 
وبعيد عليك مانترباش 
وخليها دنيا وانت مكش فيها ماتسواش 
وخليها تروح وماتتعاش


انت النَّصْ إلي تحفر على كفوف الروح ماتحكاش 
وانت النُّصْ في الكل الي مايوفاش
و خلي تضيع كلمة
ونكمل نعشقك عقاب نص حلمة 
وبالسكات نفركسك ونلقاك في قلبي وشمه

نحبك ... وتوفى الحشمة 
---------------------------------------------
: نص مشترك  
[Amine.G] & Saief Ezzine

نص الشهوة كلامْ
Commenter cet article